Monday, October 5, 2009

فى ذكرى انتصار حرب اكتوبر 73

وسنين تمضى فى حربا بلا نوم .. واثار رصاص فى خاصرتى .. فى صدرى .. فى ظهرى .. ولا زال قلبى ينبض .. اتظنون ان اقتل من حرب ؟!.. من مئة ؟! .. من الف الف حرب ؟!! انا كابوس يقتل النوم ان مس عيونكم .. فعيشوا تتمنون ان يزول كابوسكم .. وتفتحون عيونكم فلا تجدوننى تحت السماء .. و لا فوق الارض .. انا جسد مصنوع من شعب لا يفنى .. انا قلب صنع من روح رجالا لا تيأس .. فلحربكم وهبت نفسى .. و اننى لكم وللموت مستعدا .. انا رجل لا اسير بحرس من حوالى ..فماذا يخيفكم ؟!! تقدموا .. فمن اراد قتلى فليلاقنى هناك عند قمة الجبل .. فأنا انتظركم ها هناك بصدر عارى كى ادككم بيدى دك .. الا تعرفون ؟؟!! الموت يفزع ويخشى امثالنا !! من رجالا سجدوا للة شكرا وخوفا .. اتريدون قتلى يا حمقى ؟!! ما انا الا مجرد ورقة فى شجرة مزروعة على أرض تضرب جذورها فى الرمل .. فأن قتلت .. قامت عليكم الاشجار والارض والرمال فتقتلكم وتنفنيكم ,, فلا تقوم لكم قيامة .. ولا يكن لكم على الارض شعب .

2 comments:

mahi said...

ماذا يخيفكم يا اوغاد !!!!

سالولو يخيفهم انتظارك لهم عند قمة الجبل بصدر عاري بارادة جبارة لا تخشي الا الله سبحانه

كل ذكري اكتوبر وانت اقوي وبخير ديما

Salolo said...

شكرا ماهى على التعليق وكل سنة وانتى وكلنا بالف خير ونصر